عاجل | تعليم الجيزة تعلن موعد نتائج الامتحانات الترم الأول 2024 للصفوف النقل


موعد نتائج الامتحانات الترم الأول 2024

الاحد 28 يناير 2024 | 11:43 صباحاً
نتائج الامتحانات 2024
نتائج الامتحانات 2024
أحمد سيد

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة خلال أيام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي، وذلك في كشوف واضحة داخل المدارس، وبشكل موحد على مستوى المحافظة.

نتائج الامتحانات الترم الأول 2024 صفوف النقل

واختتمت أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف الدراسية بمحافظة الجيزة يوم الأربعاء الماضي، وبدأت رسميًا إجازة نصف العام، والتي تستمر لمدة أسبوعين حتى يوم الجمعة 9 فبراير المقبل، ويعود الطلاب للفصل الدراسي الثانى 10 فبراير 2024.

ووجه أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بمراعاة الدقة فى التصحيح ووضع الدرجات؛ حرصًا على مصلحة الطلاب، منوهًا إلى ضرورة الانتهاء من التصحيح فى الوقت المحدد، وضرورة المتابعة المستمرة لأعمال الكنترول من قبل مدير عام الإدارة ووكيل الإدارة.

يُذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن من حق الطالب التظلم على نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث يتاح للطالب في صفوف النقل التقدم بطلب تظلم على النتيجة في المدرسة التابع لها بعد توقيع الطالب من الإدارة التعليمية وسداد الرسوم المستحقة، أما طلاب الشهادة الإعدادية لهم حق التظلم على المديريات التعليمية والإدارات أيضا وأى طالب يثبت حقه في درجات يحصل عليها بعد مراجعة كراسة الإجابة من قبل الكنترول.